Thursday, February 23, 2012


Winter doesn't have to mean long months indoors. Our editors have chosen ten trips that will have you gearing up for adventure or joining in local festivities—warm- and cold-weather travel that's sure to cure the winter blues. Do you have a favorite winter destination? Share it with fellow travelers below.

دراسة أشعة الـWiFi تؤثر على خصوبة الرجال



أثبتت دراسة علمية حديثة تناولتها مجلة (فوكس نيوز) الأمريكية أن استخدام الرجال لأجهزة اللاب توب المتصلة بشبكات الإنترنت لاسلكيًا عن طريق الـ""WiFi تؤثر بشكل ملحوظ على خصوبة الرجال وخصوصا عند وضعها بالقرب من الأعضاء التناسلية.
و أشارت الدراسة التي نشرت في المجلة الطبية للخصوبة والعقم إلى أن عينات السائل المنوي التي تم وضعها على مسافة أقل من واحد بوصة تحت جهاز لاب توب متصل بشبكة الـ""WiFi كانت أكثر عرضة للإصابة بالتلف وبطء حركة الحيوانات المنوية مقارنة بحركة وجودة الحيوانات المنوية.
وقام مجموعة من العلماء من الأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية بأخذ عينة من السائل المنوي لـ 29 رجلًا متوسط أعمارهم 34 عامًا، وتم وضع العينات تحت جهاز لاب توب متصل بشبكة الـ""WiFi، واكتشف العلماء بعد مرور 4 ساعات أن 25% من عينات الحيوانات المنوية فقدت القدرة على الحركة، بينما ظهر تلف الحمض النووي لـ 9% من العينة, فيما تأثرت 14% من العينة بمقدار أقل لبعدها عن الجهاز.
وأثبتت جمعية المسالك البولية الأمريكية، أنه ما يقرب من واحد في كل ستة أزواج في الولايات المتحدة يجدون صعوبة في إنجاب الأطفال، ونصف هذه الحالات تنتج نتيجة لجهل الرجال بمخاطر الأجهزة الحديثة التي يسرفون في التعامل معها.

الوفد

What places are calling your name for 2012? Whatever your mood, Traveler magazine has a recommendation for you—from the romantic hills of Croatia to the perfect beach in Thailand.

ماذا كانت هدية الأمير وليام لكيت في عيد الحب؟


الأمير ويليام يرسل هدية عيد الحب لكيت من جزر فوكلاند
قام الأمير ويليام بإرسال بطاقة وزهور في عيد الحب لزوجته كاثرين يوم الثلاثاء الماضي , فلم يمنعه بعده على آلا لاف الأميال في جزر فوكلاند من التعبير عن حبه لها.
وكشفت كيت ميدلتون التي تزوجت في احتفال ملكي ضخم بالعام الماضي, أنها قد تلقت الهدية أثناء زيارتها ليفربول في شمال غرب إنجلترا, حيث التقت مع مدمني الكحول والأطفال الذين يعالجون بالمستشفى أيضا.
وكان ويليام البالغ من العمر 29 عاما الذي تم إرساله في وقت سابق من هذا الشهر بجزر فوكلاند لمهمة رسمية لمدة ستة أسابيع ,بصفته طيار للبحث والإنقاذ ,في السلاح الملكي.
وقد استغلت زوجته كيت البالغة من العمر 30 عاما,فترة غيابه للقيام ببعض المهام الرسمية , حيث قامت بزيارة بعض الجمعيات الخيرية التي ترعاها.
وكانت رسالة ويليام تحمل بعض الكلمات المعبرة " عيد حب سعيد , صاحبة السمو الملكي , أنا أسف لعدم وجودي معك"

لاول مرة تجول في فى شوارع باريس وبرج ايفيل وانت جالس في البيت


كل من لم يزور فرنسا يمكنه زيارتها الان 
صور مباشرة من الشوارع و المدن - ما عليك سوى الا الضغط علي الرابط و التجول في الشوارع
اضغط هنا واستمتع وتجول في شوارع - باريـــــس(فرنسا)

يــا حنـــان الأم ))


عارفين قصة الصوره دى ايه ....ومين الطفل ده ؟؟؟؟؟



كودي طفل عمره 7 سنوات ، ولد كودي من دون ركبتين مما جعل الأطباء يبترون الجزء السفلي من قدميه في عمر 18 شهراً. كودي لا يعرف اليأس فهو يمارس كل أنواع الرياضة تقريباً ، ولديه أرجل لممارسه كل نوع من أنواع الرياضة...ولكن ما رأيك فى ابتسامتة؟؟

اغنية سعد الكتاتني اجلس مكانك ..



صور قمة الابداع شوف شاب عمل اية