Wednesday, February 22, 2012

هام عن خدمات شبكات المحمول الثلاث


قال مصدر بالقرية الذكية، إن خدمات شبكات المحمول الثلاث منتظمة بجميع أنحاء الجمهورية، ولم يلحَظ حتى الآن أى نوع من سقوط الخدمة أو تأثرها، وذلك بالتزامن مع الذكرى الأولى لثورة 25 يناير.
وأوضح المصدر، فى تصريح خاص لـ"ليوم السابع"، أن الشبكات بدأت منذ العام الماضى بتقوية شبكات المحمول بالقرب من ميدان التحرير، لاستيعاب مئات الآلاف من مكالمات المستخدمين بالميدان، خاصة وأن كل محطة لها سعة مخصصة لاستقبال المكالمات.
وأكد المصدر أن خدمات الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعى أيضًا تعمل بانتظام، وهو حق لكل المستخدمين.
من ناحية أخرى، قالت مصادر مطلعة بالقرية الذكية، فى وقت سابق، إن خدمات الاتصالات لشركات المحمول الثلاث العاملة فى السوق المصرية "فودافون وموبينيل واتصالات" ستكون منتظمة بالتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير، وإنه لا عودة لما حدث أثناء الثورة من انقطاع خدمات الاتصالات، وأكد المهندس خالد حجازى، رئيس العلاقات الخارجية بشركة فودافون، أن خدمات الاتصالات منتظمة تماماً فى ذكرى الثورة.
وقالت وزارة الاتصالات إنها ستعرض المسودة النهائية لقانون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مجلس الوزراء خلال أيام، مشيرة إلى أن التعديلات تركز على المادة 67 التى اعتمدت عليها الجهات الأمنية فى فصل الخدمة عن المشتركين أثناء ثورة يناير2011.

No comments:

Post a Comment